منتــــــــــــدى العـــــــــــــلم و المعـــــــــــــرفة
اهلا و سهلا بزوارنا الكرام
منتــــــــــــدى العـــــــــــــلم و المعـــــــــــــرفة
اهلا و سهلا بزوارنا الكرام
منتــــــــــــدى العـــــــــــــلم و المعـــــــــــــرفة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتــــــــــــدى العـــــــــــــلم و المعـــــــــــــرفة

ما فائدة القلم إذا لم يفتح فكرا..أو يضمد جرحا..أو يرقا دمعة..أو يطهر قلبا..أو يكشف زيفا..أو يبني صرحا..يسعد الإنسان في ضلاله..
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 دورات خدمة عملاء ومراكز الاتصالات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
maroarabia




عدد المساهمات : 31
نقاط : 93
تاريخ التسجيل : 27/02/2019

دورات خدمة عملاء ومراكز الاتصالات Empty
مُساهمةموضوع: دورات خدمة عملاء ومراكز الاتصالات   دورات خدمة عملاء ومراكز الاتصالات 36_1_710الخميس أبريل 04, 2019 11:23 am

[rtl]يسر مركز ارابيا للتدريب 
بدعوة السادة كبار موظفي الهيئات والمؤسسات الحكومية والخاصة وموظفي الوزارات في الخليج والعالم العربي للمشاركة معنا في الدورات التدريبية وورش العمل والندوات والمؤتمرات المنعقدة لعام 2019[/rtl]
[rtl]والتي تنعقد في ارقى القاعات التدريبية والقاعات الفندقية 
في الامارات دبي – ابو ظبي – السعودية جدة – الرياض – الخبر – الدمام – مصر القاهرة - الاسكندرية – شرم الشيخ – الغردقة - ماليزيا – تركيا – الاردن– المغرب– سلطنة عمان – الكويت – السودان – بيروت – اندونيسيا – الصين – روسيا – اليونان - قبرص – اسبانيا – فرنسا – ايطاليا – نيويورك – واشنطن – مدريد – برشلونة - لندن[/rtl]
[rtl]نقدم دورات لمدة 5 أيام – أو 10 أيام – 3 أسابيع – شهر – شهرين – 3 أشهر – 6 أشهر – سنة
وذلك حسب طبيعة الدورة ورغبة العميل[/rtl]
[rtl]يتشرف مركز ارابيا للتدريب بتقديم اقوى البرامج التدريبية في مجال خدمة العملاء ومراكز الاتصال[/rtl]
[rtl]برامج الدورة :
دورة التميز والكفاءات في خدمة العملاء
دورة آليات الإبداع ومنهجيات التميز في إدارة علاقات العملاء والخدمات
دورة التميز والابتكار في خدمة العملاء و العلاقات العامة والاتصالات
دورة برنامج قياس رضاء العملاء والتعامل مع الشكاوى والاعتراضات
دورة فنون التميز في خدمة العملاء والمراجعين
دورة مهارات الاتصال وفن التعامل مع الجمهور
دورة إدارة خدمة العملاء: تحقيق رضا العملاء والأرباح
دورة فن التعامل مع شكاوى المستهلكين
دورة التميز في خدمة العملاء
دورة تحقيق الأداء المتميز في خدمة وعناية العملاء والدبلوماسية في الأداء
دورة تحليل شكاوى العملاء
دورة التميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل مع العملاء والمراجعين
دورة الكفاءة والإبداع في التعامل مع الشكاوي والعناية بالعملاء
دورة الأداء المتميز للخدمة والعناية بالعملاء
دورة فنون ومهارات التعامل مع شكاوى الجمهور
دورة الكفاءة والتميز في ادارة تكنولوجيا مراكز الإتصال Call Center
دورة إدارة علاقات العملاء CRM
دورة تنمية مهارات موظفي الاستقبال و المكاتب الامامية 
دورة أساليب قياس و تقييم رضاء العملاء 
دورة مهارات إدارة مراكز الاتصالات (Call Centers)
دورة المهارات الحديثة للتعامل مع العملاء في قطاع البنوك و صناديق التنمية 
دورة استراتيجية تحقيق رضا العملاء من منظور الجودة الشاملة
دورة ادارة حسابات كبار العملاء : إنشاء وإدامة علاقات عملاء مربحة
دورة سياسات جذب وإسترجاع العملاء
دورة تنمية المهارات القيادية والاشرافية و تكوين فريق عمل لخدمة العملاء 
دورة كيفيــة التعـامــل مـع العمــلاء والمـراجعيــن
دورة التميز في خدمة العملاء والمراجعين
دورة المهارات الفعالة لاستخدام الهاتف
دورة المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء و المراجعين والتميز في جودة الخدمة وفق منهاج الجودة الشاملة
دورة الاتصالات الإدارية الفعالة لخدمة المراجعين
دورة مهارات التعامل مع الشخصيات المتنوعة و الصعبة
دورة خدمة العملاء
دورة إدارة علاقات العملاء في قطاع التأمين
دورة الاداء الأبداعى فى استراتيجية التعامل وخدمة العملاء
دورة مفهوم العنايه بخدمة كبار العملاء 
دورة تقنيات قياس رضا العملاء
دورة المعايير الدولية في جودة خدمة العملاء
دورة المهارات المتكاملة في خدمة كبار العملاء لدى المؤسسات الحكومية والقطاع الخاص 
دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء
دورة آليات الابداع و منهجيات التميز في ادارة علاقات العملاء و الخدمات
دورة التعامل مع شكاوي واعتراضات العملاء
دورة خدمة العملاء في ظل تحديات السوق
دورة بروتوكول التعامل مع الهاتف لجميع الموظفين
دورة فــن العــرض والإلقاء والتغلب على الخوف في مقابلة الجمهور
دورة خدمة العملاء والتواصل الفعال
دورة المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء والتميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل مع العملاء والمراجعين وفق منهاج الجودة
دورة تطبيقات الجودة في مراكز خدمة العملاء
دورة إدارة علاقات العملاء Customer Care[/rtl]
[rtl]Thanks & Best Regards
أ. مارو توفيق
Ms.Maro Tawfik
Marketing specialist 
Mob: 002-011 010 20 50 7
Email : Maro@arabiatc.com
www.arabiatc.com[/rtl]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دورات خدمة عملاء ومراكز الاتصالات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» دورات البترول
» دورات المحاسبة
» دورات ادارة المشاريع
» دورات الهندسة المدنية
» دورات المحاسبة المالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتــــــــــــدى العـــــــــــــلم و المعـــــــــــــرفة  :: منتدى الادارة العامة-
انتقل الى: