منتــــــــــــدى العـــــــــــــلم و المعـــــــــــــرفة
اهلا و سهلا بزوارنا الكرام

منتــــــــــــدى العـــــــــــــلم و المعـــــــــــــرفة

ما فائدة القلم إذا لم يفتح فكرا..أو يضمد جرحا..أو يرقا دمعة..أو يطهر قلبا..أو يكشف زيفا..أو يبني صرحا..يسعد الإنسان في ضلاله..
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أكثر من 5 آلاف شرطي لتأمين نهائي كأس الجمهورية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبد الحميد
المدير
avatar

عدد المساهمات : 487
نقاط : 1984
تاريخ التسجيل : 24/01/2012
العمر : 57

مُساهمةموضوع: أكثر من 5 آلاف شرطي لتأمين نهائي كأس الجمهورية   الثلاثاء أبريل 24, 2012 8:19 pm

اجتماع أمني اليوم بمركب 5 جويلية
أكثر من 5 آلاف شرطي لتأمين نهائي كأس الجمهورية
24-04-2012 الجزائر: زبير فاضل
أفادت مصادر أمنية مسؤولة لـ''الخبر''، أمس، بأنه سيتم تجنيد أكثـر من 5 آلاف شرطي لتأمين نهائي كأس الجمهورية بملعب 5 جويلية، الذي سينشطه شباب بلوزداد ووفاق سطيف، يوم الفاتح ماي القادم، بحضور رئيس الجمهورية، عبد العزيز بوتفليقة، ورئيس الاتحادية الدولية، جوزيف بلاتير، ورئيس الكونفدرالية الإفريقية، عيسى حياتو، وشخصيات كروية عالمية.
يعقد، اليوم، بمركب محمد بوضياف إطارات بالأمن الوطني، والدرك، والحماية المدنية، اجتماعا أمنيا تنسيقيا من أجل ضبط الإجراءات الأمنية التي ستشهدها مباراة نهائي كأس الجمهورية لكرة القدم. وأوضح نفس المصدر بأنه ''سيتم اليوم تقسيم المهام وخطة العمل، من أجل تفادي أي انزلاقات، وسرقات، أو اعتداءات في هذا العرس الكروي المحلي''.
وحسب ذات المصادر، سيتم الاستعانة بأكثر من 5 آلاف شرطي، من وحدات التدخل السريع التابعة للأمن الوطني بولايات مجاورة للعاصمة، واستنفار كل مصالح الأمن الحضري والدرك الوطني، من أجل تأمين العاصمة ومحيط ملعب 5 جويلية الأولمبي.
وأوضح نفس المصدر بأنه ''سيتم تقسيم فرق الشرطة على مداخل ومخارج الملعب، من أجل تغطية شاملة''. وقبل أسبوع من الموعد الرياضي الذي سيصادف عيد العمال، سيتم فرض مخطط أمني محكم في العاصمة، وسيتم تشديده 48 ساعة قبل الموعد الكروي. وأضاف المتحدث بأن ''إجراءات الأمن ستكون ضعف ما كانت عليه في مباراة نصف النهائي التي احتضنها ملعب 20 أوت بالعناصر بين شباب بلوزداد وشباب قسنطينة''. وسيتم منع الأطفال والمراهقين من دون سن السادسة عشرة من دخول الملعب، إلى جانب فرض إجراءات تفتيش محكمة لكل من يدخل الملعب، الذي ستفتح أبوابه قبل 6 ساعات من انطلاق المباراة، تفاديا لإدخال الأسلحة البيضاء في الملابس وفي الوجبات السريعة، لمنع الاعتداءات والرشق أو إثارة الشغب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mazika28.ahlamontada.com
 
أكثر من 5 آلاف شرطي لتأمين نهائي كأس الجمهورية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتــــــــــــدى العـــــــــــــلم و المعـــــــــــــرفة  :: منتدى أخبار الوطن-
انتقل الى: