منتــــــــــــدى العـــــــــــــلم و المعـــــــــــــرفة
اهلا و سهلا بزوارنا الكرام

منتــــــــــــدى العـــــــــــــلم و المعـــــــــــــرفة

ما فائدة القلم إذا لم يفتح فكرا..أو يضمد جرحا..أو يرقا دمعة..أو يطهر قلبا..أو يكشف زيفا..أو يبني صرحا..يسعد الإنسان في ضلاله..
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أخبار رياضة متفرقة,,,,,,,

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبد الحميد
المدير
avatar

عدد المساهمات : 487
نقاط : 1984
تاريخ التسجيل : 24/01/2012
العمر : 58

مُساهمةموضوع: أخبار رياضة متفرقة,,,,,,,   السبت فبراير 25, 2012 9:18 pm



أخبار رياضة متفرقة,,,,,,,


ريال مدريد يعلن اقالة المدرب مانويل بلغريني

أعلن رئيس نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم فلورنتينو بيريز اليوم الأربعاء إقالة المدرب التشيلي مانويل بيليغريني من منصبه.
وأكد بيريز بعد اجتماع لمجلس إدارة النادي الملكي أن ريال مدريد سيعين البرتغالي جوزيه مورينيو في منصب المدرب خلفاً لبيليغريني بعد أن ينهي الأخير وضعه مع إنتر ميلان الإيطالي.
وقال بيريز: "إدارة ريال مدريد تؤكد انتهاء مرحلة مانويل بيليغريني كمدرب وستعين جوزيه مورينيو بعد حل وضعه التعاقدي مع إنتر ميلان".
وأضاف: "مورينيو هو أحد أفضل المدربين في العالم إن لم يكن الأفضل، وسيعطي قيمة كبيرة لعناصر الفريق، أهم بكثير مما نحن عليه الآن".

++++++
++++++

منتخب البرازيل يصل إلى جنوب أفريقيا


وصل منتخب البرازيل لكرة القدم الخميس إلى جنوب أفريقيا التي تستضيف نهائيات المونديال من 11 حزيران/يونيو حتى 11 تموز/يوليو المقبلين.
وكان في استقبال المنتخب البرازيلي رئيس اللجنة المحلية المنظمة ارفين كوزا الذي قال: "أنا متأثر جداً بالمنتخب البرازيلي، يمكن ملاحظة مدى ثقتهم وجديتهم في ما يتعلق بهذه البطولة"، مضيفاً: "لقد قال مدرب البرازيل كارلوس دونغا أمراً واحداً لدى وصول منتخبه وهو نحن جاهزون".
وتابع: "إن وصول منتخب البرازيل يمنح الجنوب أفريقيين ثقة كبيرة بأن كأس العالم ستقام حقاً".
وكان منتخب السامبا بدأ تدريباته قبل أيام في مدينة كوريتيبا جنوب البرازيل، وسيخوض في جنوب أفريقيا مباراتين وديتين مع تنزانيا وزيمبابوي في 2 و7 المقبلين على التوالي.
وتلعب البرازيل، في نهائيات جنوب افريقيا ضمن المجموعة السابعة إلى جانب البرتغال وكوت ديفوار وكوريا الشمالية، وستكون مباراتها الأولى في 15 المقبل ضد كوريا الشمالية على ملعب "اليس بارك".

+++++
+++++

فرنسا تهزم كوستاريكا ودياً


فاز المنتخب الفرنسي 2 -1 على منتخب كوستاريكا في مباراة ودية استعدادا لنهائيات كأس العالم لكرة القدم يوم أمس الاربعاء.
واستفاد فالبوينا جناح اولمبيك مرسيليا والذي خاض مباراته الدولية الاولى من جهد زميله لاعب الوسط ابو ديابي ليسجل هدف الفوز قبل سبع دقائق من النهاية لمنتخب فرنسا بطل العالم واوروبا سابقا والذي لعب بطريقة 4-3-3 بدلا من الطريقة المعتادة 4-2-3-1.
وفاجأ لاعب الوسط كارلوس هرنانديز الحارس الفرنسي ستيف مانداندا بتسديدة أرضية من زاوية ضيقة من على حافة منطقة الجزاء ليمنح كوستاريكا التقدم في الدقيقة 11.
لكن فرنسا التي قدمت أداء جيدا لكن دفاعها عانى في بعض الاوقات ردت بهدف التعادل بعد 11 دقيقة أخرى بفضل هدف سجله المدافع دوجلاس سيكويرا بطريق الخطأ في مرماه قبل أن يهيمن الفريق الاوروبي على الشوط الثاني.

+++++
+++++

فوز هولندا على المكسيك وديا


فازت هولندا على المكسيك 2-1 في مباراة كرة القدم الدولية الودية التي أقيمت مساء أمس الأربعاء في فرايبورغ في إطار استعدادات المنتخبين للمشاركة في نهائيات مونديال 2010 في جنوب أفريقيا.
وسجل روبن فان بيرسي (17 و41) هدفي هولندا، وخافيير هرنانديز (74) هدف المكسيك.
وأوقعت القرعة المكسيك في المجموعة الأولى إلى جانب جنوب أفريقيا والاوروغواي وفرنسا، في حين ستلعب هولندا في المجموعة الخامسة مع الدنمارك واليابان والكاميرون.

++++++
++++++

هيجوين وفان ديرفارت في مان سيتي


يهتم نادي مانشستر سيتي الانجليزي بالتعاقد مع اكثر من لاعب من صفوف ريال مدريد ابرزهم الارجنتينيان جونزالو هيجواين وجاجو والهولندي رافيل فان در فارت كما تؤكد صحيفة "ماركا" الاسبانية في عددها الصادر اليوم الخميس.

وكشفت الصحيفة بان مانشستر سيتي ارسل موفدين من قبله الى العاصمة الاسبانية للدخول في مفاوضات لضم هيجواين وجاجو مقابل مبلغ مقداره 50 مليون يورو. واضافت الصحيفة اسم فان در فارت الذي يهتم بالتعاقد معه مدرب مانشستر سيتي الايطالي روبرتو مانشيني.
وكان مانشستر سيتي انهى الموسم الماضي في الدوري الانجليزي الممتاز في المركز الخامس وسيخوض غمار مسابقة يوروبا ليج الموسم المقبل.

++++++
++++++

في ربع نهائي كأس الجمهورية


الجميع بات على موعد يوم الجمعة بلقاءات ساخنة وهامة جداً في ربع نهائي كأس الجمهورية والذي سيشهد خروج فريقين من أربعة كبار .
الجمعة-
أشد اللقاءات سخونة هي التي تجمع تشرين مع الجيش
السبت-
ثاني المباريات أهمية تلك التي تجمع ديربي حمص الوثبة مع الكرامة

+++++
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mazika28.ahlamontada.com
 
أخبار رياضة متفرقة,,,,,,,
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتــــــــــــدى العـــــــــــــلم و المعـــــــــــــرفة  :: منتدى الرياضة-
انتقل الى: